يتطلع فريق وست بروميتش ألبيون، لتحقيق مفاجأة أخرى، عندما يواجه ليفربول، غدا السبت، في الجولة الـ 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الهروب من خطر الهبوط، الذي بات وشيكا.

حدد الاتحاد الانجليزى لكرة القدم، ان يقام توقيت موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم السبت الساعة كام 1:30 الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة مصر، على ان يقام ميعاد ماتش ليفربول اليوم الساعة 2:30 بتوقيت السعودية.

وتمكن وست بروميتش، من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، الأحد الماضي، ليهدي مانشستر سيتي، لقب الدوري.

ويقبع وست بروميتش، في المركز الأخير بجدول الترتيب، بفارق 9 نقاط عن منطقة الأمان، مع تبقي 4 مباريات على نهاية الدوري، وربما يهبط الفريق من الدوري الممتاز، الذي ظل فيه لمدة 8 أعوام متتالية، إذا لم تصب النتائج في مصلحته.

وكان الفوز على مانشستر يونايتد، هو الثاني للفريق في آخر 32 مباراة بالدوري، ولكنه ربما أرجأ مصير الفريق المحتوم، وفقا لما ذكره كريس برانت قائد الفريق.

وقال برانت لشبكة سكاي سبورتس "ربما جاء هذا الفوز متأخرا للغاية، ولكنه إيجابي".

وأضاف "إذا تمكنا من الفوز في مباريات قليلة من الآن وحتى نهاية الموسم، أسوأ سيناريو سنحصل على ردود فعل إيجابية في الموسم المقبل".

وحتى الآن، فشل ليفربول في الفوز على وست بروميتش هذا الموسم، حيث تعادلا سلبيا في الدوري، وخسر ليفربول 2-3 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

اضغط هنا وتابع مواعيد المباريات

كل محبى الريال والبايرن ينتظرون موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، حيث هى المواجهة الاقوى فى نصف النهائى، ويعتبر نهائى مبكر كما يتوقع المحللون ان تشهد مباراة قوية بين الفريقين العملاقيين فى عالم الكرة الاوروبية.

 أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا التي جرت بعد ظهر اليوم في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ، وليفربول وروما الإيطالي.

 وفاز نادي ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضين ، في حين أن حصوله على لقب كأس ذات الاذنين سيكون تاريخياً في المسمى الجديد.

قبل مباراة الريال والبايرن حيث تلقى بايرن ميونخ أنباء صادمة بتعرض نجمه التشيلي أرتورو فيدال لإصابة تبدو قوية قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل الجاري.

وأكدت صحيفة بيلد سبورت الألمانية على أن فيدال سقط على الأرض خلال التدريبات دون أن يتدخل عليه أحد، وقام بمسك ركبته اليمنى.

هذا الصدام النصفي الخاص سيخطف الخيال. ويحتفي الناديان بسمعتهما كقوة مهيمنة في وطنهما ، حيث يطلقان لقب نادي هوليوود على نادي بايرن ميونيخ ، بينما يطلق على ريال مدريد لقب "Galacticos". هذا التعادل يأتي مع بريق معين. إنها ستصوّر كرة القدم الأوروبية باعتبارها أفضل ما لديها ، وأكثرها اللامع.

يمكنك التعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ من خلال موجز مصر

يسرنا ان ننشر لكم موعد مباراة ليفربول وروما فى دورى ابطال اوروبا، حيث اجرى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قرعة دور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ظهر اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية. 

مباراة الذهاب: يوم الثلاثاء 24 ابريل الساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة

مباراة الاياب: يوم الاربعاء 2 مايو الساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة

 

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

مباراة الذهاب: يوم الاربعاء 25 ابريل الساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة

مباراة الاياب: يوم الثلاثاء 1 مايو الساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة

لمعرفة مواعيد المباريات هنا