يسرنا متابعى المدونة الحقيقة ان ننشر لكم توقيت ميعاد مباراة الزمالك وسموحة يوم الثلاثاء فى نهائى كأس مصر 2018، حيث يلتقى الفريقان فى مباراة قوية للغاية على ملعب برج العرب.

موعد مباراة الزمالك اليوم، حيث استعد النادى الابيض للمباراة بصورة جدية، حيث يفصلة مباراة واحدة للتويج بلقب كأس مصر بعد التغلب على الاسماعيلى 4-1.

وصل كأس مصر لمحطة النهائي هذا الموسم، وطرفي هذه المباراة هما الزمالك وسموحة، وسيقاتل كلا الفريقين على الفوز بالبطولة ليس فقط للدخول في قائمة الشرف، بل أيضاً للحصول على مقعد للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم القادم.

سيذاع نهائي كأس مصر 2018 بين سموحة والزمالك على قنوات الدوري المصري الثلاث، دي إم سي سبورت، أون سبورت والنيل الرياضية.

تعرف على موعد مباراة الزمالك وسموحة موجز مصر .

يحل أرسنال ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتي يوم الأربعاء القادم 9 مايو 2018 ميلادياً، 23 شعبان 1439 هجرياً، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي والتي كانت مؤجلة، وستقام المباراة على ملعب كينج باور.

يدخل المدفعجية المباراة منتشياً بالفوز الكبير الذي حققة على بيرنلي في المباراة السابقة بخمسة أهداف دون رد، ليُعد كأنتقام لتوديعة بطولة الدوري الأوروبي وتصحيح مسار لهزيمته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (2-1)، ليصبح رصيد أرسنال 60 نقطة محتلاً بهم المركز السادس وبفارق 9 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب المركز الخامس حيث يملك البلوز 69 نقطة، بينما يتقدم بـ6 نقاط كاملة عن بيرنلي أقرب منافسيه والذي توقف رصيده عند النقطة 54 محتلاً المركز السابع .

ترتيب ارسنال وليستر سيتى فى الدورى الانجليزى

يحتل فريق ارسنال المركز السادس برصيد 60 نقطة، حيث حقق الانتصار فى 18 مباراة وتعادل فى 6 مباريات، وتلقى الهزيمة فى 12 مباراة، ويتبقى له مباريتين فى الدورى.

بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 44 نقطة، حيث حقق الانتصار فى 11 مباراة ، وتعادل فى 11 مباراة، بينما تلقى الهزيمة فى 14 مباراة ويتبقى له مبارتين.

لمعرفة موعد المباراة اضغط هنا 

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الأبطال 2018 حيث تعتبر المباراة الحاسمة، والتي نتعرف عليها من خلال الموقع الخاص بنا، فقد تمكن فريق ريال مدريد من تخطي الفريق الألماني بجدارة، وكانت المباراة حاسمة جدا، فقد كان البحث عن اللقاء الجديد سيكون له الأثر في الوصول إلي النتائج المتوقعة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول 2018

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول المباراة النهائية 2018

حدد الاتحاد الاوروبى لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد وليفربول فى نهائي دورى ابطال اوروبا 2018 ، على ملعب أوليمبيسكي يوم السبت 26-5-2018 فى تمام الساعة كام 8:45 بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية.

تعتبر هذه المباراة الحاسمة من أهم المباريات التي يسعى العالم من أجل متابعتها سواء عبر الشاشات أو المتابعة علي ارض المباراة، والتي نتعرف علي موعدها من خلال تحدي الملعب الذي يكون له الأثر في متابعة أجمل المباريات، حيث ستنعقد المباراة علي أرض أوكرانيا، في ملعب الأولمبي، الذي نتعرف علي موعد المباراة من هنا.

وتأهل ريال مدريد إلى النهائي بفوزه على بايرن ميونخ بنتيجة (4-3)، حيث انتصر ذهاباً في اليانز أرينا بهدفين مقابل هدف، وتعادل في لقاء العودة على سانتياجو برنابيو بهدفين لمثلهما.

في المقابل، تمكن ليفربول اليوم من اجتياز عقبة روما رغم خسارته بأربعة أهداف مقابل هدفين في الأوليمبيكو، لكنه تفوق بمجموع المباراتين (7-6) كونه انتصر ذهاباً بخماسية مقابل هدفين.

يمكنك متابعة الخبر من المصدر