أعلنت مجموعة قنوات mbc عن تغيير تردداتها عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، لأغلب الدول العربية، وقد نوهت القناة عن ذلك عبر عبر موقعها الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بقنوات ام بي سي، والترددات القديمة التي سوف يتم أيقاف البث عليها أبتداءا من يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري، وسيتم تغيير الترددات الخاصة بجميع الدول العربية تقريباً عداً مصر.

وتعتبر مجموعة قنوات ام بي سي أحد أشهر القنوات العربية الفضائية، وهى بمثابة محتوى ترفيهي متكامل، ويضم العديد من القنوات في جميع التخصصات تقريباً، وتبث عبر القمرين نايل سات وعرب سات، ولن يتم تغيير التردد المخصص لمصر وهو 12015 v عبر النايل سات، ولكن من الممكن أن يتم أستقبال الترددات الجديدة أيضاً من داخل مصر، خاصة بعد شكاوى العديد من المصريين من ضعف أشارة التردد المذكور سابقاً.

بدأت قنوات أم بي سي في عرض برومو مسلسلات رمضان 2017 التي ستذاع عبر شاشتها، وهي مسلسلات “عفاريت عدلي علام” بطولة النجم عادل أمام، ومسلسل “اللهم إني صائم” بطولة مصطفى شعبان، ومسلسل “لمعي القط” بطولة الفنان محمد عادل ِإمام .

 

ترددات قنوات ام بى سى الجديدة البث بداية تسعينات القرن الماضي وبالتحديد في عام ١٩٩١ وذلك بقناة أم بي سي وهي القناة الأم عبارة عن قناة منوعة ترفيهيه متكاملة، وقد تعددت بعد ذلك القنوات التابعة للمجموعة إلي mbc 2 الخاصة بالافلام الأجنبية، والعديد من القنوات المتخصصة في المجال الإخباري والرياضي والأطفال، ولذلك تعد مجموعة قنوات mbc هي الأهم بين القنوات الفضائية في الوطن العربي.

تردد قنوات mbc الجديدة لدول المغرب العربي

 

القمرالترددFEC
نايلسات 11559 عمودي 5/6
عرب سات
12284 عمودي

5/6

 

ويأتي تغيير الترددات بسبب بعض مشكلة ضعف الإشارة التي كانت تواجه البعض بالعديد من الدول العربية في الترددات القديمة، وتحاول قنوات mbc حل تلك المشكلة بالترددات الجديدة التي من المفترض أن تكون أقوى، أذا واجهتكم أي مشكلة في أستقبال القناة تفضلوا بترك المشكلة في التعليقات أسفل.

وقررت إدارة قنوات mbc، ان تقوم قناتا أم بي سي اكشن، وأم بي سي ماكس بعرض مباريات الجولة الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، وذلك في خطوة مفاجئة، لحين استقرار ترددات قنوات ام بي سي برو سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري  جميل السعودي.

المصدر : http://www.mogazmasr.com/entertainment/45906/ترددات-قنوات-mbc-الجديدة-النايل-سات-وعرب

التعليقات


إضافة تعليق