نتيجة قرعة الحج 2018، حيث بسبب ارتفاع تكاليف الحج هذا العام، يهتم الراغبين في زيارة الشعائر المقدسة من الغير قادرين على دفع تكاليفه، والذين تقدموا بطلبات حج القرعة لدى وزارة الداخلية بمعرفة النتيجة والتي ستعلنها وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء من خلال القرعة الإلكترونية ونحن على متابعة دورية لمعرفة أسماء الفائزين بقرعة الحج 2018.

لمعرفة أسماء الفائزين في نتيجة حج القرعة لعام 2018 من خلال الإستعلام من بوابة الحج المصرية، وتعلن غدا وزارة الداخلية عبر بوابة الحج الإلكترونية أسماء الفائزين، والتي يمكن الاستعلام عنها بالرقم القومي ورقم المصنع .

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2017 عن طريق زيارة الرابط أعلاه والذي تم تخصيصه من قبل وزارة الداخلية، وعند الاستعلام سيطلب إدخال الرقم القومي.

كما يمكننا مساعدتك من خلال ترك الرقم القومي في التعليقات وإخبارك بالنتيجة سواء كنت ممن كان لهم الحظ في زيارة الأراضي المقدسة أم لا.

نتيجة قرعة الحج 2018 للمحافظات التالية كفر الشيخ ودمياط وأسوان والوادي الجديد وجنوب سيناء، ونتابع معكم كافة النتائج الخاصة بالمحافظات التالي ذكرها من وقت لآخر، وألف مبروك لمن سيقع عليه الإختيار بالقرعة وحظي بزيارة بيت الله الحرام….فكونوا معنا.

قامت وزارة الداخلية بالإعلان عن مواعيد الفرز الإلكتروني لطلبات الحج لهذا العام والتي قام ما يقرب من 110 الف متقدم من التسجيل فيها، على أن يتم إجراء القرعة العلنية باستخدام الحاسب الآلي في كل مدرية أمن تتبع محافظة، وحددت المواعيد كالتالي:

المصدر : www.mogazmasr.com

التعليقات


إضافة تعليق