كل محبى الريال والبايرن ينتظرون موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، حيث هى المواجهة الاقوى فى نصف النهائى، ويعتبر نهائى مبكر كما يتوقع المحللون ان تشهد مباراة قوية بين الفريقين العملاقيين فى عالم الكرة الاوروبية.

 أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا التي جرت بعد ظهر اليوم في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ، وليفربول وروما الإيطالي.

 وفاز نادي ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضين ، في حين أن حصوله على لقب كأس ذات الاذنين سيكون تاريخياً في المسمى الجديد.

قبل مباراة الريال والبايرن حيث تلقى بايرن ميونخ أنباء صادمة بتعرض نجمه التشيلي أرتورو فيدال لإصابة تبدو قوية قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل الجاري.

وأكدت صحيفة بيلد سبورت الألمانية على أن فيدال سقط على الأرض خلال التدريبات دون أن يتدخل عليه أحد، وقام بمسك ركبته اليمنى.

هذا الصدام النصفي الخاص سيخطف الخيال. ويحتفي الناديان بسمعتهما كقوة مهيمنة في وطنهما ، حيث يطلقان لقب نادي هوليوود على نادي بايرن ميونيخ ، بينما يطلق على ريال مدريد لقب "Galacticos". هذا التعادل يأتي مع بريق معين. إنها ستصوّر كرة القدم الأوروبية باعتبارها أفضل ما لديها ، وأكثرها اللامع.

يمكنك التعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ من خلال موجز مصر

التعليقات


إضافة تعليق