يتطلع فريق وست بروميتش ألبيون، لتحقيق مفاجأة أخرى، عندما يواجه ليفربول، غدا السبت، في الجولة الـ 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الهروب من خطر الهبوط، الذي بات وشيكا.

حدد الاتحاد الانجليزى لكرة القدم، ان يقام توقيت موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم السبت الساعة كام 1:30 الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة مصر، على ان يقام ميعاد ماتش ليفربول اليوم الساعة 2:30 بتوقيت السعودية.

وتمكن وست بروميتش، من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، الأحد الماضي، ليهدي مانشستر سيتي، لقب الدوري.

ويقبع وست بروميتش، في المركز الأخير بجدول الترتيب، بفارق 9 نقاط عن منطقة الأمان، مع تبقي 4 مباريات على نهاية الدوري، وربما يهبط الفريق من الدوري الممتاز، الذي ظل فيه لمدة 8 أعوام متتالية، إذا لم تصب النتائج في مصلحته.

وكان الفوز على مانشستر يونايتد، هو الثاني للفريق في آخر 32 مباراة بالدوري، ولكنه ربما أرجأ مصير الفريق المحتوم، وفقا لما ذكره كريس برانت قائد الفريق.

وقال برانت لشبكة سكاي سبورتس "ربما جاء هذا الفوز متأخرا للغاية، ولكنه إيجابي".

وأضاف "إذا تمكنا من الفوز في مباريات قليلة من الآن وحتى نهاية الموسم، أسوأ سيناريو سنحصل على ردود فعل إيجابية في الموسم المقبل".

وحتى الآن، فشل ليفربول في الفوز على وست بروميتش هذا الموسم، حيث تعادلا سلبيا في الدوري، وخسر ليفربول 2-3 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

اضغط هنا وتابع مواعيد المباريات

التعليقات


إضافة تعليق