التداول في سوق العملات، حيث أن الاستثمار عالم واسع النطاق فهو يحتوي على العديد من الأساليب لأنواع مختلفة من الناس، الكثير منا يتطلع إلى الحصول على فرصة أخرى للدخل في المستقبل أو توفير حياة مالية مريحة، لذا فهم يحتاجون إلى الاستثمار.

 

هناك المئات من الطرق للاستثمار وجنى الربح، كل منها جذابة لنوع مختلف من الأشخاص، من بين هذه الطرق هي تداول الفوركس الذي ينال شهرة واسعة وكبيرة.

ما هو الفوركس؟

الفوركس هو اختصار لمصطلح تداول العملات الأجنبية، الذي يتعلق بفروق أسعار أزواج العملات المتبادلة، بمعني أن الفوركس لا ينطوي فقط على شراء العملات بل يعتمد علىالمضاربة على القيم المستقبلية لأزواج العملات، ويحصل المستثمرون الذين يتوقعون تغيير الأسعار بشكل صحيح على أرباح بناءً على مقدار الأموال التي استثمروها.

لماذا ينجذب المستثمرين إلى الاستثمار في الفوركس؟

هناك العديد من الأسباب التي تجذب الكثيرون إلى التداول في الفوركس، فالسوق يتمتع بمزايا عديدة أهمها أنه أكبر سوق مالي وأكثره سيولة في العالم إذ يبلغ حجم التداول اليومي نحو 4 تريليون دولار، كما يتمتع باللامركزية على عكس الأسواق الأخرى، ويعمل سوق الفوركس على مدار الأربع وعشرين ساعة وهذا يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت تفضله.

من أهم الأسباب التي جعلت تداول الفوركس شائع المكاسب الضخمة التي يوفرها، إذا كنت متمرسًا ومحترفًا في الفوركس يمكن أن يعطيك أرباح يومية بنسبة 100% على عكس أغلب أشكال الاستثمارات الأخرى التي تعطي مكاسب سنوية بنحو 9%.

يفضل الكثير من المستثمرين الفوركس لأنه تداوله لا يستغرق وقتًا طويلًا، فعلي منصات الموثوق بها ستتمكن من اختيار الأطر الزمنية التي تستغرق عدة دقائق أو تمتد لأيام، وبالتالي فإنك خلال فترة زمنية قصيرة ستتمكن من تحقيق أرباح هائلة بشكل مثير للدهشة.

كيف يمكنك أن تعرف أن الفوركس سيحقق لك هدفك؟

يمكن أن تكون مذهلًا في تداول الفوركس إذا كنت تعرف أسباب الربح والخسارة في الفوركس، وإذا كنت لا تعرف يمكنك أن تتعلم فجميع المعلومات متاحة بسهولة على الإنترنت.

الفوركس عكس استثمارات الملكية مثل الأسهم فالمستثمرون لا يمتلكون العملات التي يتداولون بها وبدلًا من ذلك يراهنون على تغير أسعار العملات، وبالتالي فإن المتداولين الذين يعرفون ما الذي عليهم فعله يمكنهم تحقيق عوائد ضخمة من الأموال التي يستثمرونها، وهذا يمنح الفوركس امكانات هائلة لإعطاء المستثمرين فرص كبيرة للربح.

التعليقات


إضافة تعليق